خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:إستجابة فورية وحل شكوى من وجود غرفة صرف صحي بدون غطاء بشارع جامع فتح الله بحي ثاني الزقازيق
تاريخ الخبر:18 اغسطس 2023
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى الواردة عبرالواتس اب لمنظومة الشكاوي لمجلس الوزراء والتي تفيد من وجود غرفة صرف صحي بدون غطاء وقد تسببت في حدوث الكثير من الحوادث  والتي توجد بشارع جامع فتح الله بحي ثاني الزقازيق والتي قد يعرض حياة المواطنين للخطر.

وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالشرقية  لسرعة حل الشكوى ، وتم المعاينة على الطبيعة وعمل الصيانه والإصلاحات  اللازمة  حيث تم تركيب غطاء زهروغطاء GRB بشكل مؤقت لتامبن البيارة وجاري تركيب غطاء جديد   GRBللحفاظ على أرواح المواطنين..

أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.

 

 

 

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،