خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:إستجابه فورية لإستغاثه أهالي قرية "بحر البقر" بمركز "الحسينية" من سوء حاله جسر بحر البقر
تاريخ الخبر:2 ديسمبر 2020
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية ، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل حلها.

إستجاب مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية لشكوى أهالي قرية "بحر البقر" بمركز "الحسينية" , من سوء حاله جسر بحر البقر واحتمالية تعرضه  للانهيار بسبب ارتفاع منسوب المياه إثر سقوط الأمطار، علما ان مياه الامطار قد افسدت المحاصيل الزراعية و اغرقت بعض المنازل العام الماضي.

ومن خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تم التواصل والمتابعة مع رئاسة الادارة المركزية لاقليم صرف شرق الدلتا وبالمتابعة مع ادارت صرف الشرقيه  لشكوى ارتفاع مناسيب مياه  مصرف بحر البقر  والتي افادت أن   المنطقة محل الشكوى تقع على  مصرف بحر البقر عند ك 46.500

 و تم رفع مناسيب الجسور للمصرف من البرين من ك 43.000 وحتى ك 47.000 وكذا جميع المواقع المنخفضه على طول المصرف ، و مناسيب المياه حاليا فى الحدود الآمنه.

و جارى حالياً إستكمال تعلية بعض المواقع الأخرى على مصرف بحر البقر بمعدات التشغيل الذاتى  ،  يتم متابعة مناسيب مياه بحر البقر على مدار الساعه تفاديا لوقوع أي طواريء.

أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية .

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،