خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:إستجابه فورية لإستغاثه أهالي قرية الزوامل مركز بلبيس بكثرة انسداد الصرف الصحي بالقرية
تاريخ الخبر:6 سبتمبر 2020
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب ، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل حلها.

إستجاب مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية لشكوى أهالي قرية الزوامل مركز بلبيس  الوارده عبر وئاسل التواصل الإجتماعي والتي تفيد بكثرة انسداد الصرف الصحي بالقرية وبصورة متكرره  لعدم تطهير غرف التفتيش "البيارات" ، نرجو التكرم بسرعة متابعه المشكلة والعمل على حلها حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

ومن خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تم التواصل والمتابعة مع رئاسة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والتي أفادت بأنه تم المتابعة مع مدير عام فرع الشركة ببلبيس والذي قام بتكليف فريق الصيانه وسيارة الكسح ، للعمل على تسليك شبكة الصرف الصحي  وتطهير البيارات ، وتم التنسيق على خروج سيارة الشفاط الفاكيوم لتطهير جميع بيارات الصرف الصحي الموجودة بالشوارع الرئيسية وتم حل الشكوى.

أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية .

 

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،