أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تعليماته بالرد الفوري والإستجابة السريعة لشكاوى المواطنين الواردة على بوابة منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة المتواجدة على البوابة الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي " الفيس بوك " لمحافظة الشرقية .
وفي هذا الإطار واستجابة لشكاوى المواطنين الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمحافظة الشرقية تم حل شكوى واردة من المواطنين والتي يتضررون فيها من وجود عامود كهربائي متآكل من الصدأ، في أول شارع الضرائب العقارية القديمة، بمدينة ههيا بالإضافة الى أن قاعدته تقريبا قاربت على الانفصال بسبب هذا التآكل، ما يجعله عرضة للسقوط فوق أي مارٍ بجانبه في أي لحظة، وفي حال سقوطه من الممكن أن يسبب ماسا كهربائيا، أو حرائقا، أو يزهق أرواح البعض.
وبتواصل مدير البوابة الإلكترونية مع رئيس شركة الكهرباء والتنسيق مع رئاسة مركز ههيا والإبلاغ عن الشكوى لإتخاذ اللازم ، فقد تم إنتقال العاملين في كهرباء ههيا وقسم الإنارة برئاسة المركز فورا الى الموقع وتم عمل إحلال للعامود المتهالك بآخر جديد وإزالة أسباب الشكوى.
أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.
العامود قبل الصيانة
العامود بعد الصيانة