خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:إستجابه فورية لشكوى أحد المواطنين من وجود ماس كهربائى بالآعمدة الموجودة فى مدخل الوحدة المحلية ببنى هلال
تاريخ الخبر:19 نوفمبر 2019

تقدم أحد المواطنين يدعى ن ا ع بشكوى على بوابة منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة المتواجدة على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية يشكو  فيها من وجود وجود ماس كهربائى بالآعمدة الموجودة فى مدخل الوحدة المحلية ببنى هلال  يعرض حياة المواطنين للخطر..

وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب ، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل حلها.

قام مدير البوابة الإلكترونية بتوجيه الشكوى " لشركة الكهرباء " والتواصل مع  رئيس مركز ومدينة منيا القمح  والمهندس رئيس قطاعات كهرباء الشرقية و تم المرور على الأعمدة المذكورة وتبين انه لا يوجد ماس كهربائى بأى اعمدة وتم التواصل مع الشاكى لتحديد المكان ، مع العلم  انه تم تركيب عوازل للحماية فى هذا المكان من قبل شبكة كهرباء شرق بالتعاون مع قسم الإنارة برئاسة المركز وهو طريق ما بين شبرا السلام والمسلمية .. وتم المرور والتفتيش على باقى الآعمدة وذلك حفاظا على أروح المواطنين .

 

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،