تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.
استغاث أهالى قسم الزقازيق البحري خلف المساكن الشعبيه عند ميدان الساحه بحي ثاني الزقازيق بمحافظة الشرقية، من إنتشار تلال القمامة والنباشين والحرائق لمنظومة الشكاوي لمجلس الوزراء عبرالواتس اب مما يمثل تهديداً لحياتهم ، وتساعد علي إنتشار الأمراض والاوبئة. ".
وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية لإستغاثه أهالي المنطقة ، والذين يتضررون من تراكم القمامة التي تسبب في انبعاث روائح كريهة
وعلى الفور تواصل مدير البوابة مع رئاسة حي ثاني الزقازيق ، وأفاد بقيام مسئولي النظافة بالتوجه للمكان محل الشكوى وتم رفع المنطقه محل الشكوه بالكامل ورفع تراكمات القمامة وعمل اللازم حفاظاً على أرواح المواطنين.
أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.