تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.
وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى المرصودة عبرالفيس بوكface book ) ) لمنظومة الشكاوي الموحدة بالشرقية والتي يتضررفيها قاتني شارع الكبير بحي السلام بمركز ومدينة كفر صقر من إنتشار وتراكم القمامة مما يمثل تهديد للمواطنين بشكل كبير.
وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع رئاسة مركز ومدينة كفر صقر لسرعة حل الشكوى ، وعلي الفور أفادة رئاسة المركز بأنه فور استقبال الشكوي قام مسئولي النظافة بالتوجه للمكان محل الشكوى ورفع تراكمات القمامة وعمل اللازم حفاظاً على أرواح المواطنين
كما اكد رئيس المركزعلي إستمرارالمرورعلى جميع نقاط تجميع القمامة بالمدينة من خلال وردتيتين صباحية ومسائية يومياً واخلاء القمامة الموجودة داخل المدينة ونقلها للمقلب الرئيسى بمدينة الابراهيمية .
أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.