تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.
وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى المرصودة عبرالفيس بوكface book ) ) لمنظومة الشكاوي الموحدة بالشرقية والتي يتضررفيها العاملين بمنفذ تحصيل كارته التابعه لمنظومه تحسين الطرق بمنفذ العزازي بمركز ومدينة أبو حماد من عدم إنارة الأعمدة مما يتسبب لنا معاناه ليلاً من عدم رؤيه السيارات وتعطيل التحصيل.
وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع رئاسة مركز ومدينة أبو حماد لسرعة حل الشكوى ، وعلي الفور أفادة رئاسة المركز بأنه فور استقبال الشكوي قام مسئولي الإنارة بالمركز بالتوجه للمكان محل الشكوى وتم تركيب اللمبات في الاعمدة وعمل اللازم حفاظاً على مسيرة العمل .
أعرب العاملين عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.
.jpeg)