خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:إستجابة فورية وحل شكوى من عدم وجود إنارة بطريق بحر أبو الأخضربمركز ومدينة الزقازيق
تاريخ الخبر:20 نوفمبر 2024

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى المرصودة عبرالفيس بوكface book ) ) لمنظومة الشكاوي الموحدة بالشرقية والتي يتضررفيها المواطن (هـ ـ ف ـ ح) من عدم وجود إنارة بطريق بحر أبو الأخضر  التابع لمركز ومدينة الزقازيق مما يمثل تهديد للمواطنين وتعرضهم للخطر يوميا ً.

وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع رئاسة مركزومدينة الزقازيق  لسرعة حل الشكوى ، وعلي الفور أفادة رئاسة المركز  بأنه فور استقبال الشكوي قام مسئولي الإنارة بالمركز بالتوجه للمكان محل الشكوى وتم تركيب اللمبات في الاعمدة وعمل اللازم حفاظاً على أرواح وآمن المواطنين.

أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،