خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تستجيب لشكوي أهالي شارع السلخانه بالنحال
تاريخ الخبر:3 اكتوبر 2024
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

استغاث أهالى النحال برئاسة حي أول  الزقازيق بمحافظة الشرقية، من عدم تشغيل الإنارة العمومية بشارع السلخانه حيث أن كشافات الإنارة محروقة والطريق مظلم كما أن  الشارع به سوق كل يوم ثلاثاء مما يؤدي الي إمكان حدوث اصابه او اذي للماره عند فرش البائعون في الضلمه ودق كانات الحديد والشارع مظلم مما يتسبب في كثير من الحوادث كما يعرض أهل القرية للخطر وتعرضهم للسرقة .

وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع رئاسة حي أول بالزقازيق لسرعة حل الشكوى واتخاذ اللازم ، حيث قامت رئاسة الحي  بالاشتراك مع قسم الإنارة بالحي  بالمعاينة على الطبيعة وفحص  التوصيلات الكهربائية وعليه تم عمل الصيانة اللازمة والتغذية الكهربية وتركيب الكشافات الازمة حفاظاًعلى أرواح المواطنين.

أعرب الأهالي عن سعادتهم  للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،