خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:إستجابة فورية وحل شكوى أهالي منطقة نقيزه بمركز فاقوس بسرعة كسح مياه الصرف الصحي
تاريخ الخبر:1 سبتمبر 2024
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى المرصودة عبر رسائل الفيس بوك (FaceBook )لمنظومة الشكاوي الموحدة بالشرقية والتي يتضررفيها المواطنين من تراكم مياه الصرف الصحي بشارع السيد حسين بمنطقة نقيزه أمام مسجد السلام بجوار كوبري أباظة التابع لمركز ومدينة فاقوس مما تتسبب في إنتشار الأمراض والأوبئه بما ينعكس على صحة الأهالي .

وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع رئاسة مركز ومدينة فاقوس  بالشرقية  لسرعة حل الشكوى ، وعلي الفور أفادت رئاسة المركز أنه فور استقبال الشكوي تم تشكيل فريق عمل يضم المختصين برئاسة المركز بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكسح مياه الصرف الصحي المتراكمة بالشوارع باستخدام النافورى و المعدات والعمال.

أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،