تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.
وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى المرصودة عبرالفيس بوكface book ) ) لمنظومة الشكاوي الموحدة بالشرقية والتي يتضررفيها المواطنين من عدم وجود إنارة بشارع محمد ونس بقسم يوسف بك حى ثان الزقازيق مما يمثل تهديد للمواطنين وتعرضهم للخطر يوميا ً.
وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع رئاسة حي ثاني الزقازيق لسرعة حل الشكوى ، وعلي الفور أفادة رئاسة الحي بأنه فور استقبال الشكوي قام مسئولي الإنارة بالمركز بالتوجه للمكان محل الشكوى وتم تركيب اللمبات في الاعمدة وعمل اللازم حفاظاً على أرواح وآمن المواطنين.
أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.
.jpeg)
.jpeg)
.jpeg)