خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:إستجابة فورية وحل شكوى من عدم وجود انارة بمنطقة الصاغة برئاسة حي أول الزقازيق
تاريخ الخبر:8 يوليو 2024
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى المرصودة عبرالفيس بوكface book ) ) لمنظومة الشكاوي الموحدة بالشرقية والتي يتضررفيها المواطنين من عدم وجود لمبات كهربائية بأعمد الإنارة بمنطقة الصاغة خلف جمعية المحافظة علي القرآن الكريم مما يمثل تهديد للمواطنين وتعرضهم للخطر يوميا ً.

وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع رئاسة حي أول بالزقازيق  لسرعة حل الشكوى ، وعلي الفور أفادة رئاسة الحي  بأنه فور استقبال الشكوي قام مسئولي الإنارة بالحي بالتوجه للمكان محل الشكوى وتم تركيب اللمبات في الاعمدة وعمل اللازم حفاظاً على أرواح وآمن المواطنين.

أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،