خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:إستجابة فورية وسريعة .....حل شكوى إنتشار القمامة بكوبري المشاه أعلى السكة الحديد بمنطقة الكوبري الجديد
تاريخ الخبر:26 يونية 2024
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى المرصودة عبرالفيس بوكface book)) لمنظومة الشكاوي الموحدة بالشرقية والتي يتضررفيها المواطنين بمنطقة الكوبري الجديد من إنتشار القمامة أعلي الكوبري وهويربط بين حيي أول و ثاني الزقازيق مما يؤثر علي حياتهم اليومية بشكل كبير ويعوق حركة المواطنين اثناء المرور .

وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع كل من رئاستي حي أول وثان بالزقازيق  لسرعة حل الشكوى ، وعلي الفور أفادة كل منهما بأنه فور استقبال الشكوي قام مسئولي النظافة بالتوجه للمكان محل الشكوى ورفع تراكمات القمامة وعمل اللازم حفاظاً على أرواح المواطنين.

أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.

 

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،