طرق تقدم الشكاوى

1. الاتصال بالخط الساخن الخاص برئاسة مجلس الوزراء 16528 من أى تليفون أرضي أو محمول.

2. تسجيل الشكوى على الموقع الرسمي الخاص ببوابة الشكاوي الحكومية الموحدة www.shakwa.eg.

3. تطبيق إيجابي يمكن تحميله من Play store لأنظمة الأندوريد ، أو تحميله من App Store لنظام IOS ، وجاري إستحداث تطبيق (في خدمتك).

4. في حالة عدم تمكنك من تسجيل شكوتك من خلال الطرق السابقة يمكنك ترسل شكوتك من خلال التواصل مع البوابة الإلكترونية عبر الوسائل الأتية:

5. التليفون :2344784 – 055 ، ت: 2314343 – 055

6. الفاكس: 2369134 - 055

7. الواتس الرسمي للمحافظة: 01270664666

8. البريد الإلكتروني: shakwa@sharkia.gov.eg

9. الفيس بوك :www.facebook.com/sharkiaportal

مع العلم أن لتسجيل شكوتك يلزم الأسم رباعي ، والرقم القومي ، ورقم الهاتف، والعنوان، وذلك لتسجيل ومتابعة الشكوى.