طرق تقدم الشكاوى

1.     الأتصال بالخط الساخن الخاص برئاسة مجلس الوزراء 16528 من أى تليفون أرضي أو محمول.

2.     تسجل الشكوى على البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة www.shakwa.eg

3.     تطبيق (في خدمتك) يمكن تحميله من Play store لأنظمة الأندوريد ، أو تحميله من App Store لنظام IOS ، على الموبايل لمنظومة بوابه الشكاوى الحكومية.

بالإضافة إلي انه تم فتح قنوات عديدة لاستقبال الشكاوى وتسجيلها وتوجيهها وفحصها وحلها وذلك لسهولة التواصل مع المواطنين من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية عبر الوسائل الأتية:

5. التليفون: 2344784 – 055، ت: 2333391 – 055 ، ت: 2314343 – 055

6. الفاكس: 2369134 - 055

7. الواتس الرسمي للمحافظة: 01270664666

8. البريد الإلكتروني: shakwa@sharkia.gov.eg

9. الفيس بوك :www.facebook.com/sharkiaportal

ملحوظة: لتسجيل الشكوى يلزم الأسم رباعي ، والرقم القومي، ورقم الهاتف (الأرضى أوالموبايل) والعنوان، وذلك لتسجيل ومتابعة الشكوى.