طرق تقديم شكوى على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

1.     الأتصال بالخط الساخن الخاص برئاسة مجلس الوزراء 16528 من أى تليفون أرضي أو محمول.

2.     تسجل الشكوى على البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة www.shakwa.eg

3.     تطبيق (في خدمتك) يمكن تحميله من Play store لأنظمة الأندوريد ، أو تحميله من App Store لنظام IOS ، على الموبايل لمنظومة الشكاوى الحكومية.

بالإضافة إلي انه تم فتح قنوات عديدة لاستقبال الشكاوى وتسجيلها وتوجيهها وفحصها وحلها وذلك لسهولة التواصل مع المواطنين من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية عبر الوسائل الأتية:

5. التليفون:  2333391 – 055 (ثلاثة خطوط)

6. الفاكس: 2369134 - 055

7. الواتس الرسمي للمحافظة: 01270664666

8. البريد الإلكتروني: shakwa@sharkia.gov.eg

9.  الفيس بوك : https://www.facebook.com/sharkiaportal.ar/

تيليجرام منظومة الشكاوى: 01270664666

تيليجرام المحافظة: https://t.me/sharkiaportal أو من خلال الـ QR Code أضغط هنا

ملحوظة: لتسجيل الشكوى يلزم الأسم رباعي ، والرقم القومي، ورقم الهاتف (الأرضى أوالموبايل) والعنوان، وذلك لتسجيل ومتابعة الشكوى.