خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

 
  عنـــاوين الأخبـــار  
عنوان الخبر   :أعمال رئاسة مركز ومدينة أبو كبير
تاريخ الخبر   :23 نوفمبر 2017

تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وتعليمات السيد السباعي عبدالرحمن رئيس مركز ومدينة أبوكبير يرافقة نائب رئيس المركز ومساعد رئيس المركز ورئيس قسم الاشغالات والازالات ومشرفي وعمال القسم تم النزول إلى كفر نمر وذلك لإزالة سلالم وتلتورات مخالفة في الشارع وتم إزالتها وذلك لتسهيل وتوسعة الشارع لاستكمال عملية الرصف كما تم ازالة 44 لافتة اعلان بنر من الشوارع وتم التخفظ عليهم بمخازن المجلس..

كما تم استكمال دهان الاسوار بطول السكة الحديد لتجميل مداخل المدينة وكذلك تجريف الاتربة من مدخل أبوكبير الزقازيق وتم العمل بعمال ومشرفي تحسين البيئة ..

وقامت الوحدة المحلية بالحصوة بحملة لنظافة طريق الغابة البلد الحصوة وتم ردم الحفر الموجودة في الطريق وتم رفع انقاض أعمال الترميم من امام مبني البريد بالحصوة

كما  قامت حملة لإزالة  الإشغالات بحضور رئيس قسم الإشغالات ورئيس شرطة المرافق وتم رفع 22 حالة من أنابيب وكراسي طرابيزات وعربية براويطة وتم نزع 30 إعلان من الشوارع وتم التحفظ عليهم بمخازن المجلس وذلك بمشرفي وعمال الاشغالات وسيارة الاشغالات.

 

مصدر الخبر   :رئاسة مركز ومدينة أبو كبير
الصفحة الرئيسية
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى