خريطة الموقع
Loading...

أخــبار المراكز والمدن والمديريات
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
عنوان الخبر:متابعة سير العمل بمشروعات التطوير بنطاق منطقه هندسه الرى وشارع الاباظيه بمركز ومدينة منيا القمح
تاريخ الخبر:21 يناير 2024
 

في ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  على ضرورة تواجد المسؤول التنفيذي بالشارع لمتابعة الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات وكذلك التعرف على مشاكلهم واحتياجاتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم ، والتأكيد على أن معايير تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء خلال ‏الفترة المقبلة تتوقف على مدي تواجدهم في الشارع ومتابعة  المشروعات اجاري تنفيذها واعمال النظافة ورفع ‏الإشغالات وخلق محاور مرورية جديدة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وإعادة ‏الطابع الحضاري والجمالي للمدن.

 

تابع الأستاذ / أشرف عامر  رئيس مركز ومدينة منيا القمح  أعمال تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق المركز حيث تم متابعة  أعمال رفع الكفاءه لمنطقه هندسه الرى وشارع الاباظيه حيث جارى فرد الطبقه الاولى من السن بالشارع المحور المرورى الجديد ابتداءا من شارع العمده حتى شارع هندسة الرى والشوارع المتفرعه منها.

أكد رئيس المدينة على الشركات المنفذه للأعمال بضروره بضرورة إزاله كافه الاشغالات والرتش والمخلفات الموجوده بالشارع وتنظيف الشوارع لتظهر بالشكل الحضارى وكذلك الإلتزام  بخطوط التنظيم والتنسيق مع رئاسه المركز حيال وجود أى معوقات لسرعه الانتهاء من اعمال الرصف بهذه  الشوارع وعدم ترك أى غرف صرف أو أى غرف بالشوارع العامه تشكل خطوره على أرواح المواطنين ونظافه جميع الشوارع وايضاً الالتزام بالجدول الزمنى المحدد والالتزام بالمواصفات الفنيه المحدده.

كما أكد علي المقاول بازاله كافه الاشغالات الموجوده بالشوارع المدرجه بخطه الرصف وعدم ترك أى اشغالات تؤثر على اتساع الشوارع .

كما أكد على إداره المشروعات بالتواجد المستمر مع الشركه وتذليل كافه العقابات وتنفيذ الاعمال وفقا للمقايسه الموضوعه فى الشوارع المحدده .

كما أكد ايضاً علي سرعه التنسيق بين رئاسة المركز وإداره كهرباء غرب بنقل الاعمده المتعارضه مع توسعه الشارع .

 

مصدر الخبر:رئاسة مركز ومدينة منيا القمح
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،