خريطة الموقع
Loading...

 
أخــبار المراكز والمدن والمديريات
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
عنوان الخبر :إستمرار تسجيل طلبات التصالح بمركز ومدينة ديرب نجم
تاريخ الخبر:
 

بناءاً علي تكليفات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  لرؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار العمل فى إدخال طلبات التصالح عن مخالفات البناء والتيسير على المواطنين الراغبين فى السير فى اجراءات التصالح لتقنين اوضاعهم 

وجه المهندس وجيه سعدون رئيس مركز ومدينة ديرب نجم رؤساء الوحدات المحلية بضرورة حث المواطنين على سرعة انهاء اجراءات التصالح قبل انتهاء المهلة في نهاية سبتمبر الجاري حتى لا يتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .. وذلك بعد اصدار محافظ الشرقية القرار رقم ٨١٣١ لسنة ٢٠٢٠ بتخفيض قيمة المتر المسطح بنسبة ٢٠% من القيمة المقررة للتيسير على المواطنين.

وقد قام الأستاذ عبد السلام النحاس رئيس الوحدة المحلية بصافور بتجهيز سيارة بمكبرات الصوت للمرور على القرى التابعة للوحدة المحلية لحث المواطنين  لتقديم طلبات التصالح وسداد ٢٥% قيمة جدية التصالح حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون

كما قام بمتابعة تسهيل إجراءات التصالح على المواطنين .. وان التقديم يتم بصورة البطاقة فقط ، مناشداً العاملين بالوحدة بحسن استقبال المواطنين والتنسيق بين الإدارات لتقديم افضل خدمة لهم .

كما أوصى بأعمال النظافة والتطهير بالوحدة قبل استقبال المواطنين ، وكذلك انضباط العاملين باماكنهم والالتزام بمواعيد العمل الرسمية.

 

مصدر الخبر:رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،