خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
 
  عنـــاوين الأخبـــار  
عنوان الخبر:مجهودات رئاسه مركز ومدينه ههيا
تاريخ الخبر:3 ديسمبر 2018

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراتكز والمدن بالإهتمام بمنظومة النظافة والتجميل ورفع كافة أشكال التعديات بالإضافة إلى ضرورة الإهتمام برفع وإزالة الإشغالات بنطاق  كل مركز ومدينة ..

وفي هذا الإطار توجه اللواء / أسامه عايش رئيس مركز ومدينه ههيا إلى طريق قريه العدوه لمعاينه الطريق المؤدي إلى محطه المياه والإعداد لتطويرها ورفع الكفاءة .

كما قام بمعاينة  منظومه النظافه في الشوارع والميادين المختلفه .. شارع أحمد عرابي.. وبجوار السكه الحديد وشارع الجمهوريه شارع مصطفي كامل والشوارع المتفرعه منهم .. وشارع كورنيش البحر الي ما بعد كوبري الاقصي... جمع القمامه من جميع الشوارع الرئيسيه والمتفرعه  وجمع السفوحه من علي جانبي الطريق وري وتهذيب الاشجار ودهان وتجميل البندرات والارصفه في جميع الشوارع والميادين العامه والشوارع الفرعيه

ورفع الإشغالات من جميع  المناطق وإزاله الاعلانات المخالفه في الشوارع شارع الجمهوريه والشوارع المتفرعه منها شارع البحر ورفع الاشغالات المتسبب فيها الباعه المتواجدين والأسواق والميادين لإعادة الإنضباط بالشوارع وتيسير الحركه المروريه .

مصدر الخبر:رئاسه مركز ومدينه ههيا
الصفحة الرئيسية
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى