خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
 
الرئيسية > خدمات المواطنين
البـــــوابة الإلكتــــرونية
   

الجهة المسئولة والتي تعمل على حل الشكوى مع رئاسة الوزراء على بوابة الشكاوي الحكومية الموحدة لمحافظة الشرقية هي إدارة البوابة الإلكترونية.

تقوم البوابة الإلكترونية بإستقبال الشكاوي عن طريق بوابة الشكاوى من ١ / ٧ / ٢٠١٦ وكان بث تجريبي، وصدر قرار السيد رئيس الجمهورية رقم ٣١٤ لسنة ٢٠١٧ بشأن إنشاء الشكاوي الحكومية الموحدة .

وقرار السيد رئيس مجلس الوزراء رقم ١٨٥٥ لسنة ٢٠١٧ بشأن منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة.

طرق تقديم الشكوى:

1.      ممكن تتصل برقم الخط الساخن من أى تليفون أرضي أو محمول الخاص برئاسة مجلس الوزراء 16528.

2.      ممكن تسجل شكوتك على الموقع الرسمي الخاص ببوابة الشكاوي الحكومية الموحدة www.shakwa.eg.

3.      من خلال تطبيق إيجابي يمكن تحميله من Play store لأنظمة الأندوريد ، أو تحميله من App Store لنظام IOS.

في حالة صعوبة تسجيل شكوتك من خلال الطرق السابقة ممكن البوابة تساعدك لتسجيل شكوتك ، أتصل على رقم :2344784 ، أو ارسال بيانات شكوتك على رسائل صفحة الفيس بوك الخاصة بالمحافظة (www.facebook.com/sharkiaportal) ، أو التواصل معنا من خلال إيميل الشكاوي (shakwa@sharkia.gov.eg) ، مع العلم أن لتسجيل شكوتك يلزم الأسم رباعي ، والرقم القومي ، ورقم الهاتف، والعنوان، وذلك لمتابعة الشكوى.

 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى