خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
Share on Facebook
إستمرار الحملات التفتيشية على المقاهي والكافتريات المخالفه للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية بمراكز أبو حماد وفاقوس وبلبيس
تاريخ الخبر:17 نوفمبر 2020
رابط الخبر:اضغط هنا

تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى للمرورعلي المحال التجارية والمقاهى للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وإرتداء الكمامة الواقية حرصاً علي سلامة المواطنين من الإصابه بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم علي غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار ، قام الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبوحماد بحملة لرفع الإشغالات والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية كما تم المرور علي الكافيهات والمقاهي وتم ضبط عدد من المقاهي المخالفة وتم مصادرة ٢٧ شيشه بنطاق المدينه والوحدات المحلية وتم إتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قاد المحاسب على الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة على الكافيهات والمقاهي لمتابعه التزامهم بالإجراءات الإحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا واسفرت الحمله عن تحرير ٢ محضر ضد عدد من الكافيهات المخالفه وتم مصادرة ٨ شيشة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقام اللواء ضياء الدين ابو العزم رئيس مركز ومدينة فاقوس بحملة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية بعدد من المقاهى والكافيهات والتأكد من عدم تقديم الشيشة لروادها وتم مصادرة 48 شيشة من المقاهي المخالفة وتم تحرير 5 محاضر ضد اصحابها واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وفي سياق متصل تابعت الحملة إلتزام المحال العامة بميعاد الغلق المحدد بالاضافة لرفع الإشغالات من الشوارع وتحرير وتم تحرير 40 محضر اشغال طريق بنطاق المدينة.

 
 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،