خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
Share on Facebook
محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف الجارية بنطاق مركز ههيا
تاريخ الخبر:16 نوفمبر 2020
رابط الخبر:اضغط هنا

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال الرصف الجارية بطريق ههيا العلاقمة التابع لمركز ومدينة ههيا وذلك بطول ٦.٥٠٠ كم وعرض ٧ م وبتكلفة تصل إلى ١٣.٦٩٩ مليون جنيه و ذلك تحت إشراف الهيئة العامة للطرق والكباري.

أشار المحافظ الى أن أعمال الرصف ستتضمن تمهيد الطريق ووضع طبقات الأساس والطبقة السطحيه والطبقة الرابطه تمهيداً لوضع طبقة الأسفلت النهائية حيث من المقرر الإنتهاء من أعمال رصف طريق ههيا العلاقمة ودخوله الخدمة مطلع العام القادم ٢٠٢١...

يأتي هذا في إطار خطة محافظة الشرقية للنهوض والإرتقاء بالطرق الداخلية والسريعة في جميع مراكز ومدن المحافظة حيث من المقرر أيضا رصف ٤ شوارع داخلية بمدينه ههيا وهم ( شارع الحاجه أمنه - شارع السلام - شارع الحاشية - شارع عمر بن الخطاب) بإشراف من مديرية الطرق وبتكلفة تصل إلى ٤ مليون جنيه.

أكد المحافظ أنه دائم المتابعة لجميع المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة والتي من شأنها أن تحظى بقبول ورضا المواطنين لما ستقدمه لهم من خدمات من شأنها توفير الحياه الكريمة لهم.

رافق المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات و الدكتورة سحر لطفي رئيسة مركز ومدينة ههيا.

 
 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،