خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية يستقبل وفد كنسي للتهنئة بعيد الفطر المبارك
تاريخ الخبر:10 ابريل 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح ونيافة الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان ونيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية والوفد الكنسي المرافق لهم وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك بمكتبه بديوان عام المحافظة.

أكد محافظ الشرقية أن مصر بمسلميها ومسيحييها ستظل منارة للإخاء والمحبة ونموذجاً للتسامح والتعايش بين أبنائها , مؤكدا أن النسيج الوطني المتماسك هو الدعامة الأساسية لبناء الوطن وتنميته.

أعرب المحافظ عن شكره وامتنانه لزيارة الوفد الكنسي الكبير وتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً أن تلك الزيارة تعكس مدي قوة الروابط والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي يتميز بها المصريين وتؤكد أننا جميعا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والصداقة والعمل المشترك لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي يقودها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبهم عبر الوفد الكنسي عن أمنياتهم بأن يحفظ الله مصر ويحميها من كل مكروه وسوء مشيدين بالعلاقة القوية التي تجمع المسلمين بالمسيحيين مؤكدين أن الأديان جاءت من أجل المحبة والسلام، وبناء ثقافة الود والتحلي بالفضيلة.

حضر الاستقبال الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،