خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية: تخصيص قطعة أرض لإقامة وحدة صحية ومركز شباب بكفر إبراهيم العايدي
تاريخ الخبر:9 يناير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إعادة تخصيص قطعة الأرض غير المستغلة من المساحة المخصصة لإقامة الوحدة الصحية، وجمعية تنمية المجتمع بقرية كفر إبراهيم العايدي التابعة لمركز ومدينة بلبيس، والبالغ مساحتها 6 قراريط، وذلك بضمها لقطعة الأرض المخصصة لإقامة مركز الشباب عليها لخدمه الأهالي، ولإتاحة الفرصة أمام الشباب لممارسة أنشطتهم الرياضية، والثقافية، والإجتماعية المختلفة.

مجاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري بأهالي القرية للتعرف على مشاكلهم على الطبيعة والوقوف على احتياجاتهم، وذلك بعد أن تقدم أحد أبناء القرية والمتبرع بقطعة أرض على مساحة 19 قيراط و16 سهم لصالح الوحدة المحلية بقرية إبراهيم العايدي، لإقامة وحدة صحية، ومركز شباب، وجمعية تنمية المجتمع بطلب يلتمس فيه الموافقة على إضافة مساحة 6 قراريط من المساحة المخصصة لإقامة الوحدة الصحية،إلى المساحة المخصصة لإقامة مركز الشباب، بحضور الدكتور جلال عبدالكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس، والنائب حمودة محمد حمودة عضو مجلس النواب.

وقال الدكتور ممدوح غراب إن المحافظة بأجهزتها التنفيذي لا تدخر جهدًا في سبيل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية، والتنموية، وتسعى جاهده لتذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات التي تعود عليهم بالنفع والفائدة.

وخلال اللقاء، استعرض محافظ الشرقية حجم الإنجاز الذي تحقق على أرض المحافظة في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية برؤية واضحة من القيادة، وذلك لإحداث التنمية الشاملة وتغيير حياه المواطنين إلى الأفضل.

وأضاف المحافظ أن إجمالي ما تم إنجازه من تنفيذ مشروعات في قطاعات «مياه الشرب والصرف الصحي، الطرق، الإسكان، التعليم، الشباب والرياضة، الأبنية التعليمية، الصحة، التموين، الطب البيطري» غير مسبوق، واستطاع أن يغير شكل حياة المواطنين إلى الأفضل، لافتًا إلى أن حجم الإستثمارات في تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية خلال العشر سنوات الماضية تخطي الـ 62 مليار جنيه، ونعمل جاهدين للإرتقاء بمستوى الخدمات المؤداه للمواطنين.

وأوضح محافظ الشرقية أن المبادرة الرئاسية حياه كريمة لتطوير الريف المصري، والجاري تنفيذها بمركز الحسينية تُعد شهادة ميلاد حقيقية للقرية المصرية، لما تشهده من إقامة مشروعات في كافة القطاعات الخدمية والتنموية، لافتاً إلى أنه تم الإنتهاء من تنفيذ العديد من المشروعات في 41 قرية تضم 740 تابع بالمركز لتحسين جودة حياة المواطنين.

كما تطرق اللقاء إلى تأكيد محافظ الشرقية على أن المحافظة تولي إهتماماً كبيراً بقضايا السكان، وتسعى لتوعية المواطنين بخطورة الزيادة السكانية لما لها من آثار إجتماعية وإقتصادية سلبية على المجتمع، قائلاً أننا على ثقة كبيرة لإستجابة المواطنين والإستفادة من كافة المبادرات المقدمة من الدولة في هذا الشأن، والتي بدورها تقدم حلول سريعة لعلاج المشكلات التي يعاني منها المجتمع.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،