خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

 
الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
  الشرقية فى عيون الصحافة  
  Share on Facebook  
إحالة 16 موظفا للتحقيق لانصرافهم قبل مواعيد العمل في الشرقية
تاريخ الخبر   :10 يناير 2017
رابط الخبر   :اضغط هنا
 

قرر، اليوم الثلاثاء، اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، مجازاة 16 من العاملين بإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة الحسينية بخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للتحقيق بالشئون القانونية لتركهم العمل وتوقيعهم بما يفيد الانصراف قبل مواعيد الانصراف الرسمية.

كما قرر المحافظ نقل مسئول سجلات الحضور والانصراف لسماحه للعاملين بالتوقيع بما يفيد الانصراف قبل مواعيد انتهاء العمل وعدم تواجده بمقر عمله وغير محرر له خط سير أو إذن مغادرة.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية نظمت مرورا مفاجئًا على مقر إدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة الحسينية، وتبين قيام 16 من العاملين بالوحدة بالتوقيع في دفتر الحضور والانصراف ومغادرتهم مقر الوحدة قبل انتهاء مواعيد العمل.

كما تبين عدم تواجد مسئول سجل الحضور والإنصراف وقت الزيارة وغير محرر له خط سير أو إذن قانوني الأمر الذي ترتب عليه خللًا في أداء الشئون الإدارية داخل الإدارة وتسبب في تعطيل العمل.

   
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى