خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
شباب ورياضة الشرقية تنظم ندوة للطلائع عن ” الفتنه بين الناس ” بمركز شباب شرقية مباشر بالإبراهيمية
تاريخ الخبر:8 يناير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن والعمل على شغل أوقات فراغهم بطرق إيجابيه وتوجيهها لخدمة المجتمع وذلك من خلال تنفيذ ورش عمل تدريبية وندوات تثقيفية للشباب والفتيات بمختلف أعمارهم السنية.

أشاد المحافظ بالتعاون والتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة والمنطقة الأزهرية بالشرقية في تنفيذ فعاليات الموسم الثاني لبرنامج الرواق الأزهري والذي يستهدف الطلائع من أعضاء مراكز الشباب لتصحيح المفاهيم المغلوطة لديهم والرد على التساؤلات التي تدور في أذهانهم وتوجيههم إلى الطريق الصحيح.

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى استمرار فعاليات الموسم الثاني من برنامج الرواق الأزهري والمُقام تحت رعاية وزير الشباب الرياضة ومحافظ الشرقية وفي إطار الخطة التنفيذية لبروتوكول التعاون المبرم بين الأزهر الشريف ووزارة الشباب والرياضة وذلك بمركز شباب شرقية مباشر التابع لإدارة شباب الابراهيمية وبمشاركة الطلائع من أعضاء وعضوات مركز الشباب.

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة قيام الشيخ محمد صابر والشيخ محمد الشوادفي بتقديم ندوات دينية عن (الغيبه والنميمه وعقوبتهما من القرآن الكريم والسنة النبوية وخطورة نقل الأخبار المغلوطة والشائعات دون التحقق من مصدرها وصحتها وأوضحا أن الفتنة فى الدين والوطن وهى أشد انواع الفتن خطورة على الفرد والمجتمع واستعرضا نماذج مبسطة عن الفتن التى تستهدف النشء وتسعى لتضليله .

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الهدف من إقامة الرواق الأزهري هو تعريف النشء بالمفاهيم الصحيحة للدين وبناء الشخصية المصرية وتشكيل الوعي للمشاركة في بناء وتنمية المجتمع وذلك من خلال إلقاء محاضرات بالتعاون مع أعضاء لجان الوعظ بالمنطقة الأزهرية والإدارات الفرعية للرواق الأزهري بالمحافظة.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،