خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية يؤكد أهمية التواصل بين نواب البرلمان والأجهزة التنفيذية للارتقاء بالخدمات
تاريخ الخبر:7 مارس 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أهمية التواصل بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة؛ للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية، ولدفع عجلة العمل للانتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

جاء ذلك -وفقا لبيان اليوم الخميس- خلال لقاء المحافظ بعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لاستعراض مطالب المواطنين في دوائرهم المختلفة وكذا الوقوف على مستوى الخدمات المؤداة لهم.

واستمع المحافظ لطلبات النواب المقدمة، موجهاً الجهات التنفيذية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبيتها، قائلاً "كلنا شركاء في العمل ونسعى لتلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم".

من جهتهم، ثمن النواب مجهودات محافظ الشرقية والجهاز التنفيذي للنهوض بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية، مؤكدين أن الجميع يعملون لصالح المواطن ويسعون جاهدين لتحقيق طموحاته.

وفي سياق آخر، قال محافظ الشرقية إن الأنشطة الطلابية تساهم في تأهيل الكوادر الشبابية للمشاركة في البناء المجتمعي وإحداث التنمية المستدامة من خلال اكتساب بنية معرفية وتثقيفية متنوعة لخلق جيل قادر على الاندماج مع الغير لديه حس واعٍ وانتماء لوطنه.

جاء ذلك خلال مشاركته الحفل الختامي والمهرجان الكشفي لمنطقة الشرقية الأزهرية والذي أقيم بمجمع "فؤاد خميس" النموذجي بمدينة العاشر من رمضان، في حضور رئيس المنطقة الأزهرية الدكتور سيد الجنيدي ورئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان المهندس علاء منيع.

وتفقد المحافظ المعسكر الكشفي وتعرف على الأنشطة الكشفية واستمع لشرح مبسط حول كيفية تنفيذ كل نموذج كشفي وأهمية الاستفادة منه، وطريقة إقامة الخيمة الكشفية، مؤكداً أن إقامه مثل هذه المعسكرات الكشفية تعمل على تعزيز الروح القيادية ونشر ثقافة العمل الجماعي لدى الطلاب، إلى جانب إكسابهم المزيد من المهارات والخبرات وغرس روح التطوع وحب العمل والتعاون وخدمة الآخرين والمساهمة في خدمة المجتمع، وكذلك ترسيخ أواصر الإخاء والصداقة وخلق التآلف والمحبة بين أفراد الكشافة.

وأشار محافظ الشرقية إلى أن الشباب المصري أصبح له دور فاعل ومؤثر فى شتى مسارات التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية، وذلك ارتكازا على الدعم غير المحدود الذي يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي ومساندته المستمرة للشباب ودفعهم نحو الصفوف الأمامية فى تحمل مسؤولية البناء والتنمية فى كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وحرص المحافظ على التقاط صور تذكارية مع الطلاب المشاركين في المعسكر تشجيعاً لهم على استمرار مشاركتهم في كافة الأنشطة الطلابية مشيداً بجهود ودور القائمين على تنفيذ المعسكر والمظهر المُشرف للطلاب المُشاركين.

من جانبه، رحب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية بمشاركة المحافظ في الحفل الختامي والمهرجان الكشفي، لافتا إلى أن معاهد المنطقة نجحت خلال الفترة الماضية في تفعيل أنشطة وفعاليات المشروع التربوي "أنا الراقي بأخلاقي" على الوجه الأكمل والذي يأتي ضمن خطة المبادرة للفصل الدراسى الثاني للعام الحالي 2023 / 2024، كما تم تناول سلوك "الرفق" لمرحلة رياض الأطفال وتفعيل قيمة الإحسان للمرحلة الابتدائية وكذلك قيمة "التراحم" للمرحلة الإعدادية والثانوية.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،