خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
تموين الشرقية: 3956 محضرا وضبط عشرات الأطنان من السلع المخالفة في حملات على الأنشطة التجارية
تاريخ الخبر:7 مارس 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

قالت فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين بمحافظة الشرقية، إن المديرية شنت عدة حملات تفتيشية ورقابية مفاجئة على الأسواق والمحال التجارية خلال الشهر الماضي؛ وذلك لإحكام الرقابة على حركة البيع والشراء بنطاق المحافظة.

وأوضحت وكيلة وزارة التموين بالشرقية، في بيان اليوم، أن الحملات أسفرت عن تحرير 3956 محضرا، منها 2087 محضرا ضد المخابز البلدية والسياحية المخالفة لوجود مخالفات ما بين نقص وزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والاشتراطات الصحية ومخابز تعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة، و869 محضرا فى حملات رقابية على الأسواق ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز لوجود مخالفات ما بين عدم الإعلان عن سعر المنتجات المعروضة وعدم صلاحية السلع للاستهلاك الآدمي ومحاضر ضد أصحاب منشآت تعمل بدون ترخيص ومحاضر غش تجاري وضد تجار تموينيين مخالفين.

وأضافت وكيلة الوزارة، أنه تم ضبط سلع غذائية منها 6 أطنان دقيق و16 طن و650 كيلو أرز و5 أطنان زيت و10 أطنان سكر و18 طن مكرونة و3 أطنان و500 كيلو فول و500 كيلو لحوم؛ جميعها سلع مجهولة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط سلع استهلاكية بعضها مجهولة المصدر والأخرى منتهية الصلاحية، منها طن سيليكون وطن و250 كيلو جلسرين غير صالحة للاستهلاك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،