خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

 
الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
  الشرقية فى عيون الصحافة  
  Share on Facebook  
بالصور| محافظ الشرقية يتفقد أعمال تغطية خليجي الكبايشة والدمانة بـ15 مليون جنيه
تاريخ الخبر   :9 يناير 2017
رابط الخبر   :اضغط هنا
 

تفقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أعمال التغطية لخليجي الكبايشة والدمانة بتكلفة إجمالية قدرها 15 مليون جنيه لتمثل المرحلة الأولى من أعمال رصف وازدواج طريق "فاقوس- الصالحية".

 

وطالب المحافظ بتكثيف الأعمال لسرعة الانتهاء من أعمال التغطية طبقاً للجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى والبدء في أعمال الرصف.

 

وأكد محافظ الشرقية أن ازدواج الطريق يساعد في تحسين حركة المرور ويعمل على الحد من الحوادث، مؤكداً أن إقامة شبكة طرق جيدة داخل محافظة الشرقية تنعس آثارها على التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

ووجَّه المحافظ رئيس مدينة فاقوس بإزالة كل العقبات أمام عمليات التغطية والتنسيق بشكل دائم ومستمر مع مديرية الري لسرعة الانتهاء من عمليات التغطية.

 

ورافق المحافظ الأستاذ فخري عبد العزيز مساعد المحافظ للمشروعات، والمهندس صلاح شويح مدير مديرية الطرق، والمهندس علي عبدالحفيظ مدير مديرية الري.

   
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى