خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية يفاجئ قريتي السعديين وسنهوت بمنيا القمح ويشدد على استمرار تكثيف حملات النظافة
تاريخ الخبر:23 فبراير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

أجرى الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، جولة مفاجئة بمركز ومدينة منيا القمح، حيث بدأ بزيارة قرية السعديين للوقوف على مستوى الخدمات المؤداة لأهالي القرية في كافة القطاعات الخدمية والتنموية، والتقى بهم للتعرف منهم على احتياجاتهم على الطبيعة، موجها رئيس المركز بفحصها وتلبيتها فورا في إطار الإمكانيات المتاحة.

وسيرا على الأقدام تفقد محافظ الشرقية شوارع القرية ليصدر تعليماته لرئيس مركز ومدينة منيا القمح بمتابعة الشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحي بالقرية وإلزامها بالجدول الزمني المحدد لسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع للبدء فورا في أعمال تسوية الشوارع بالجليدر وتهيتها أمام حركة السيارات والمارة.

وانتقل محافظ الشرقية، إلى قرية سنهوت بمركز منيا القمح، حيث تفقد أعمال التوسعة الجارية بمدخل القرية عند الكوبري الجديد، مشددا على ضرورة استمرار حملات النظافة وسرعة الانتهاء من أعمال التشجير الجارية بمدخل القرية لاستعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

واختتم محافظ الشرقية جولته بتفقد شوارع مدينة منيا القمح، ليصدر تعليماته لرئيس المركز باستمرار تكثيف أعمال النظافة ومراجعة أعمدة الإنارة على الطرق الرئيسية والفرعية ومداخل القرى.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،