خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية يفتتح معرض أهلاً رمضان بمدينة الزقازيق
تاريخ الخبر:22 فبراير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، معرض "أهلاً رمضان" لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين وذلك بجوار مسجد الفتح بمدينة الزقازيق.

وأوضح المحافظ، أن المعرض يحتوي علي كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان، بالإضافة إلى معارض السلع الإستهلاكية والتي تقيمها المحافظة بالتعاون مع كبار تجار الجملة وكذلك منافذ القوات المسلحة وأمان المنتشرة بنطاق المحافظة للوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجاً.

 وتفقد محافظ الشرقية أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها عن السوق بنسب تتراوح ما بين 15 إلي 20% والتقى بالمواطنين، وإطمأن منهم على أسعار السلع المعروضة، مشدداً على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة والألبان وياميش رمضان.

 ونتيجة للإقبال المتزايد من أبناء المحافظة علي المعرض للشراء، قرر محافظ الشرقية خفض أسعار بعض السلع والمواد الغذائية واللحوم تيسيرا علي المواطنين، مشددا على رئيس حي ثان بتشكيل فريق عمل لمتابعة المعرض بصفة يومية والتأكد من التزام الشركات وكبار التجار بتقديم منتجاتها بالأسعار المحددة.

 وأضاف المحافظ أن المحافظة انتهت من إقامة معارض "أهلا رمضان" بجميع مراكز ومدن المحافظة وذلك بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية ووزارة التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن نظيرتها بالخارج تيسيراً على المواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار.

 شارك في الإفتتاح المهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين والمهندس محمد الزاهد رئيس الغرفة التجارية بالشرقية، وائل العاصي مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الزقازيق، شعبان أبوالفتوح رئيس حي ثان والدكتور وديع انطوان نائب رئيس الغرفة التجارية،  وائل عنان امين عام الغرفة التجارية بالشرقية.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،