خريطة الموقع

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

 
الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
  الشرقية فى عيون الصحافة  
  Share on Facebook  
تركيب جهاز للكشف عن السموم والمُخدرات بمستشفى الزقازيق العام
تاريخ الخبر   :الخميس, 05 يناير 2017
رابط الخبر   :إضغط هنا
 

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، عن تركيب جهاز حديث ومتطور للكشف عن السموم والمخدرات بمستشفى الزقازيق العام بمدينة الزقازيق بتكلفة قدرها 600 ألف جنيه، وذلك للإرتقاء بالمنظومة الصحية والعلاجية داخل المحافظة، ولتقديم أفضل خدمة طبية وعلاجية للمرضى ولسرعة التعامل مع حالات السموم المختلفة.

وأكد محافظ الشرقية، أن الدولة تولى اهتماماً كبيراً بقطاع الصحة وتوفير سبل العلاج الحديثة للمرضى والمترددين على المستشفيات، مشيراً إلى أن المستشفيات العامة تمثل الملاذ الأخير للبسطاء ومحدودي الدخل.

وأوضح الدكتور حسام أبوساطي وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أنه تم إعداد دورات تدريبة لعدد "25 " طبيب و"30" فني وتمريض على كيفية إستخدام الجهاز والتعامل مع حالات السموم المختلفة لتقديم الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين، لافتاً إلى أنه تم تنظيم دورات وورش عمل للتعامل مع حالات التسمم بالمبيدات الحشرية بالإشتراك مع وزارة الزراعة وجامعة القاهرة لتعظيم الإستفادة من الجهاز .

   
 
خدمات المحاكم الإبتدائية دليل التليفونات طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج خدمات التوثيق بمكتب الشهر العقارى طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى