خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث أتوبيس طلاب الجامعة الروسية وينعي المتوفين
تاريخ الخبر:21 فبراير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

اطمأن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على الحالة الصحية لمصابي حادث أتوبيس يقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة من أبناء المحافظة، الذي وقع اليوم الأربعاء، بطريق جنيفة 1 في اتجاه السويس أعلى الطريق الإقليمي، والذي أسفر عن وفاة 6 طلاب وإصابة 9 أخرين.

ونعى المحافظ وفاة 6 طلاب قد لقوا حتفهم خلال الحادث، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلون.

وصرحت الدكتورة أسماء عبدالعظيم، المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام قد تلقت إخطارا من مديرية الشئون الصحية يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس يقل طلاب بإحدى الجامعات الخاصة أعلى الطريق الإقليمي وأسفر عن مصرع 6 طلاب وإصابة 9 آخرين، وعلى الفور انتقلت 9 سيارات إسعاف من المحافظة وسيارتين من محافظة السويس إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر الجامعي لتلقي كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، أن محافظ الشرقية قد كلف الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة، بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وعدم مغادرتهم المستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء.

وأوضحت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، أن محافظ الشرقية قد شدد على سرعة الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لاستخراج تصاريح الدفن لحالات الوفاة، مقدما واجب العزاء والمواساة لأسر المتوفين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء والعودة لأسرهم بسلام.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،