خريطة الموقع
Loading...
 
الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
  الشرقية فى عيون الصحافة  
  Share on Facebook  
"الشرقية" تبحث التوسع في إنشاء محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي
تاريخ الخبر   :30 يوليو 2019
رابط الخبر   :اضغط هنا

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المهندس عبدالفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "غازتك"؛ لبحث ومناقشة أوجه التعاون بين المحافظة والشركة، للتوسع في إنشاء محطات التموين بالغاز الطبيعي، بحضور اللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، واللواء علاء رشاد، السكرتير العام المساعد.

وتم استعراض قطع الأراضي المتاحة لإنشاء محطات تموين السيارات بالغاز عليها لتعزيز أوجه التعاون والمشاركة بين المحافظة والشركة، وذلك تماشيًا مع خطة الدولة لتشجيع الاستثمار وتنمية الموارد وتحسين الخدمات المؤداه للمواطنين.

وأوضح أن التوسع في إنشاء منافذ ومحطات خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعي تأتي تلبية لإحتياجات المواطنين من حائزي السيارات التي تستخدم الغاز الطبيعي كوقود وتشجيع الإقبال على تحويل السيارت للعمل بالغاز باعتباره مصدر نظيف للطاقة يقَدم للمواطن بشكل حضاري ولائق وبسعر مناسب.

وأكد أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتشجيع الاستثمار، وتسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لجذب مزيداً من الإستثمارات الداخلية والخارجية، مشيرًا إلى أنه جارٍ حصر أراضي أملاك الدولة المستردة وطرحها أمام المستثمرين للاستفادة منها في إقامة مشروعات استثمارية تعود بالنفع والفائدة على المحافظة.

وأشار المهندس عبدالفتاح فرحات، أن الشركة تمتلك أكبر شبكة من محطات التموين بالغاز الطبيعي يبلغ عددها 91 محطة تنتشر في 21 محافظة من محافظات الجمهورية وهي إحدى شركات قطاع البترول الرائدة في إستخدام الغاز الطبيعي المضغوط كوقود بديل في السيارات والمركبات.

وأضاف أن الشركة نفذت تطويرات متنوعة في إستخدامات الغاز الطبيعي المضغوط، وذلك باستخدامه في منشآت تجارية و صناعية مختلفة وتسعى الشركة إلى التوسع في إنشاء محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي على أرض محافظة الشرقية والإستفادة من قطع الأراضي المتاحة لتنفيذ تلك المشروعات لتعظيم الفائدة على الجانبين.

أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،