خريطة الموقع
Loading...
 
الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
  الشرقية فى عيون الصحافة  
  Share on Facebook  
محافظ الشرقية يتفقد مركز الخدمات البريدية ومبنى دار الكتب العامة.. ويتابع أعمال إنشاء وتجهيز موقف أبو حاكم الجديد
تاريخ الخبر   :10 يوليو 2019
رابط الخبر   :اضغط هنا

·        محافظ الشرقية يتفقد مركز الخدمات البريدية ومبنى دار الكتب العامة

·        متابعة أعمال إنشاء وتجهيز موقف أبو حاكم الجديد

·        إحكام الرقابة والسيطرة على السيارات وإلزام أصحاب السيارات بالموقف الجديد

·        تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في قطاعات العمل

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مركز الخدمات البريدية بمدينة الزقازيق لمتابعة انتظام سير العمل بالمركز وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والحصول على الخدمات البريدية من صرف للمعاشات والحوالات البريدية وكافة تعاملات مكتب البريد ، مطالبًا بسرعة الانتهاء من تقديم الخدمات تفاديًا لتزاحم المواطنين على منافذ تقديم الخدمة وحسن معاملة الجمهور .

ووجه محافظ الشرقية بتجهيز تندات بمحيط مركز الخدمات البريدية لحماية كبار السن وذويهم من أشعة الشمس.

وحرص المحافظ على الاستماع لشكاوى المواطنين موجهًا الجهات المعنية بحلها فورًا ، قائلًا نسعى لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في قطاعات العمل المختلفة.

كما قام المحافظ بتفقد الدور الأرضي بمبنى دار الكتب العامة بمدينة الزقازيق للتأكد من جاهزيته لاستقبال المواطنين الراغبين في تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة للتقنين لإسترداد حقوق الشعب وحفظ هيبة الدولة.

كما تابع محافظ الشرقية، سير أعمال إنشاء وتجهيز موقف أبو حاكم الجديد بمدينة الزقازيق والبديل لموقف أبو حسين بعد الإنتهاء من أعمال الرصف وتجهيز الموقف لإستقبال سيارات الأجرة لنقل المواطنين لقراهم المختلفة ، مشددًا على سرعة الإنتهاء من تركيب التندات و اللوحات الإرشادية للتيسير على المسافرين.

أعطى المحافظ توجيهات لمدير إدارة المرور، بالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للمواقف بإحكام الرقابة والسيطرة على سيارات الموقف وإلزام أصحاب السيارات بالموقف الجديد وعدم السماح بتواجد سيارات خارج الموقف ، مشددًا على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

كان محافظ الشرقية أمر بالاستفادة من المكان المخصص لموقف أبو حسين ووضع التصور الأمثل لتوسعته لخلق محور مروري جديد بإتجاه المعهد الديني ليساهم بشكل كبير في فك الإختناقات المرورية بتلك المنطقة الحيوية ويخلق السيولة المرورية المطلوبة لتوفير الوقت والجهد على المسافرين.

كما تفقد المحافظ ومرافقوه ، أعمال إنشاء كوبري شرويده بمدينة الزقازيق بتكلفة مبدئية تبلغ 183 مليون جنيه لفك الإختناقات المرورية داخل المدينة ولتوفير الوقت والجهد على المتجهين من وإلى محافظات القاهرة الكبري.

أوضح محافظ الشرقية أن الهدف من إنشاء كوبري شرويدة القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي بنها وطنطا .

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد.

محافظ الشرقية يتفقد مركز الخدمات البريدية ومبنى دار الكتب العامة.. ويتابع أعمال إنشاء وتجهيز موقف أبو حاكم الجديد.. صور

محافظ الشرقية يتفقد مركز الخدمات البريدية ومبنى دار الكتب العامة.. ويتابع أعمال إنشاء وتجهيز موقف أبو حاكم الجديد.. صور

أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،