خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
إزالة 35 حالة تعد علي مساحة 3691 متر مباني و9 أفدنة بالشرقية
تاريخ الخبر:14 فبراير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إستمرار المرحلة الأولى من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأشار محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية شنت حملات مكبرة لتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة ضمن أعمال الموجه الـ 22 وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 24 حالة تعدي بمساحة 3691 ألف متر مباني و 11 حالة تعدي بمساحة 9 أفدنة و3 قيراط على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

وشنت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية حملات مكبرة لتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة ضمن أعمال الموجه الـ 22 وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 22 تعدي بمساحة 4482 ألف متر مباني و 10 حالات تعدي بمساحة 21 فدان و10 قيراط على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

وأوضح محافظ الشرقية، أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

 يذكر أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أكد على رؤساء محافظ الشرقية والأحياء بتنفيذ  الازالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص فضلا عن رفع الإشغالات والإعلانات المخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين.

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية، شنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية حملة مكبرة لإزالة غرف واسوار مقامة بالدبش الابيض على مساحة ١٠٠٠ متر بنطاق الوحدة المحلية بالقصاصين الشرق وإزالة عدد 2 تانده مخالفة بنطاق الوحدات المحلية بالأخيوة وقسم الاشغالات برئاسة المركز وبحضور قوة من الشرطة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بشن حملة إزالة بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة واسفرت الحملة عن إزالة فى المهد على أرض زراعية لغرفة بالخشب بمساحة ( ١٦م ) في قرية صهبرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وبالوحدة المحلية ببهنيا تم فك شدة خشبية لسقف الدور الأول علوي على مساحة ( ٨٠ م ) بدون ترخيص وداخل الحيز العمراني بقرية بهنيا وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالف.

وفي مدينة القرين، تم تنفيذ 3 قرارات إزالة لبناء خطر داهم بالمدينة بحضور قسم شرطة القرين وتمت الإزالة بالكامل حتى سطح الأرض .

 

 كما أشار المحافظ إلى أن الأجهزة التنفيذية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، شنت حملات مكبرة لتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة، ضمن أعمال الموجه الـ22، وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 24  تعديًا بمساحة 3984 متر مباني، و14 حالة تعدٍ بمساحة 23 فدانًا و23 قيراطًا على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

 أوضح محافظ الشرقية، أن المحافظة بأجهزتها كافة لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية كافة لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

 وشنت الأجهزة التنفيذية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية حملات مكبرة لتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة ضمن أعمال الموجة الـ 22، وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 20 حالة تعدٍ بمساحة 1954 ألف متر مبانٍ و10 حالات تعدٍ بمساحة 10 أفدنة و5 قراريط على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

 كما شنت حملات مكبرة لتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة ضمن أعمال الموجة الـ22، وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 22 حالة تعدٍ بمساحة 4195 ألف متر مبانٍ و10 حالات تعدٍ بمساحة 12 فدانًا و18 قيراطًا على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،