خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
بتكلفة 24 مليون جنيه.. محافظ الشرقية يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق أبوحماد
تاريخ الخبر:6 فبراير2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، أعمال الرصف والتطوير الجاري تنفيذها بطريق أبوحماد / المسيد /الحلمية / بحطيط،بنطاق مركز أبوحماد، بطول 11.5 كم ومتوسط عرض 11 متر، بتكلفة إجمالية 24 مليون جنيه، والذي يمثل محورًا مروريًا جديدا يربط بين مدينتي أبوحماد، وبلبيس، ويُساهم في تخفيف حدة الزحام داخل المدينة، وتوفير الوقت والجهد على المسافرين.

قدم المهندس أحمد فوزي وكيل وزارة النقل، شرحاً تفصيلياً لمحافظ الشرقية عن طبيعة الأعمال الجارية بالطريق، وتمت الإشارة إلى أنه تم الإنتهاء من المرحلة الأولى من الطريق، بدءاً من مدينة أبوحماد وصولاً لقرية بحطيط بطول 6 كم،بالإضافة إلى تغطية ترعة ال 6 عيون الموازية للطريق بطول 1100 متر، وبتكلفة 12 مليون جنيه.

وأضاف وكيل وزارة النقل، أنه جاري العمل بالمرحلة الثانية من الطريق بدءا من قرية بحطيط وصولاً لقرية الحلمية بطول 5.5 كم، وبتكلفة 12 مليون جنيه، وذلك بعد أن تم الإنتهاء من أعمال الترفيق، ليتم وضع طبقات الأساس والتشريب والطبقة السطحية، تمهيداً لأعمال الرصف النهائية وفتح الطريق أمام حركة السيارات والمارة.

شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الطريق، ومتابعة الشركة المسند لها أعمال الرصف، وإلزامها بتطبيق المواصفات القياسية والجدول الزمني المحدد،ليساهم الطريق في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة، وتحسين البنية التحتية، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 أكد محافظ الشرقية حرصه على المتابعة المستمرة لنتائج أعمال رصف الطرق، ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية، وتسوية جميع الطرق غير الممهدة، لتيسير الحركة المرورية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في القرى، والمساهمة تحسين البنية التحتية بقطاع الطرق والكباري.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،