خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية يزور مطرانية فاقوس للتهنئة بعيد الميلاد
تاريخ الخبر:4 يناير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لمطرانية فاقوس لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان والإخوة المسيحيين  بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

جاء ذلك في حضور المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والأستاذ محمد الاباصيري رئيس مركز ومدينة فاقوس، وممثلين عن الأوقاف والأزهر ورجال الدين الاسلامي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

بدأت الزيارة بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء فلسطين، متمنين للمصابين الشفاء العاجل وزوال هذه الأزمة وتحقيق الأمن والسلام .

أكد محافظ الشرقية أن مصر بمسلميها ومسيحييها ستظل منارة للإخاء والمحبة ونموذجاً للتسامح والتعايش بين أبنائها، متمنياً لوطننا الحبيب بأن ينعم بالأمن والأمان والاستقرار تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتستمر مسيرة التنمية والبناء .

واستعرض محافظ الشرقية حجم الإنجاز الذي تحقق على ارض المحافظة في مختلف القطاعات الخدمية، والتنموية برؤية واضحة من القيادة الرشيدة  للرئيس عبد الفتاح السيسي ، وذلك لإحداث التنمية الشاملة وتغيير حياه المواطنين إلى الأفضل ، لافتا إلى أن اجمالي ما تم إنجازه من تنفيذ مشروعات في قطاعات (مياه الشرب والصرف الصحي – الطرق – الإسكان – التعليم – الشباب والرياضة – الأبنية التعليمية – الصحة – التموين – الطب البيطري) غير مسبوق واستطاع أن يغير شكل حياه المواطنين، لافتا إلى أن حجم الاستثمارات في تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية خلال العشر سنوات الماضية تخطي 62 مليار جنيه ونعمل جاهدين للارتقاء بمستوى الخدمات المؤداه للمواطنين.

ومن جانبه أعرب نيافة الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان عن إمتنانه لزيارة محافظ الشرقية لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، مؤكداً أن رسالة الأديان السماوية للجميع هي نشر الحب والسلام فالنسيج الوطني المتماسك هو الدعامة الأساسية لبناء وتنمية الأوطان.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،