خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية ومدير الأمن يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة
تاريخ الخبر:25 يناير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،واللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، بوضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق،بحضور الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور أحمد عبدالمعطي،والمهندسة لبني عبدالعزيز نائبي المحافظ،واللواء السعيد عبدالمعطي مستشار المحافظ للمشروعات، وعدد من القيادات الأمنية،والشرطية،ورؤساء الهيئات القضائية.

بدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء الشرطة أبناء مصر الأبرار، ثم عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الوطني، لتعزيز روح الانتماء والولاء لوطننا الغالي مصر.

أكد محافظ الشرقية اعتزازه وتقديره للدور العظيم الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية، والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص وتفاني، قائلاً:«اليوم نتذكر الوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية عام 1952 م» وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية».

كما أرسل المحافظ تحية تقدير لرجال الشرطة البواسل في عيدهم الثاني والسبعين، مؤكداً أنهم أيقونة التضحية والفداء من أجل الآخرين والدروع الواقية لحماية الجبهة الداخلية، والدفاع عن الوطن وإعلاء قيمته.

أشاد محافظ الشرقية بملحمة البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الشرطة المدنية جنباً إلى جنب مع رجال الجيش المصري العظيم، في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد، مؤكداً أننا جميعاً سنظل نفخر بتضحيات رجال الجيش والشرطة، وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها،سيظل مكتوباً بحروف من نور في تاريخ مصر المشرف، وستتناقله الأجيال بكل فخر وعزة.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،