خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية لرجال الأعمال: الاستثمار يعد أهم أولويات المرحلة المقبلة
تاريخ الخبر:22 يوليو 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن الدولة المصرية خلال الفترة الحالية تشهد طفرة حقيقية، ودعم للصناعة الوطنية وإتاحة الفرصة أمام الكيانات الاقتصادية للتوسع في إقامة المزيد من الاستثمارات.

وقال المحافظ إن الدولة تسعى جاهدة لإزالة كافة العوائق التي تحول دون تحقيق الطفرة الصناعية من خلال تمكين القطاع الخاص للتوسع في استثماراته لتحقيق الاكتفاء الذاتي وخلق فرص عمل حقيقية للشباب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ بمقر شركة أباظة للمقطورات ووسائل النقل بالمنطقة الصناعية بالزوامل (بساتين الإسماعيلية)، للوقوف على احتياجات المستثمرين بالمنطقة وإزالة كافة المعوقات أمامهم وإيجاد حلول عاجلة لها بما يضمن استمرار دوران عجلة الإنتاج وجذب المزيد من الاستثمارات وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

استهل المحافظ الاجتماع بالتأكيد على أن زيارته اليوم للمنطقة الصناعية بالزوامل.

وخلال الاجتماع إستعرض المهندس خالد أباظة رئيس جمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية بالزوامل عدد من طلبات المستثمرين ومنها ضرورة قيام شركة الكهرباء بإبلاغ المستثمرين بمواعيد قطع التيار الكهربي خلال إجراء أعمال الصيانة مع تكليف أحد الفنيين بالتواجد بالمنطقة الصناعية لإصلاح أي أعطال مفاجئة وكذلك تشغيل عدد أكبر من آبار المياه الإرتوازية بالمنطقة لضمان وصول المياه بصورة جيدة لكافة المصانع بالمنطقة.

وجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة اللازمة لشبكات المياه بالمنطقة وتسهيل الإجراءات الخاصة بالمستثمرين الجادين والراغبين في الاشتراك بخدمة مرفق المياه مع إعداد الدراسات اللازمة لإنشاء محطة مياه لتغذية المنطقة بجانب الآبار الإرتوازية.

كما كلف المحافظ رئيس قطاعات كهرباء جنوب الشرقية بتشكيل لجان مشتركة مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وجمعية المستثمرين للوقوف على احتياجات المستثمرين الخاصة بمرفقي الكهرباء والمياه والعرض علي المحافظ لاتخاذ ما يلزم حيالها من إجراءات تسهم في إزالة كافة المعوقات أمام المستثمرين.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،