خريطة الموقع
Loading...
 
الرئيسية > لقاءات النواب
لقـــاءات المحــافظ والنــواب
عنوان اللقاء:محافظ الشرقية يلتقي بأعضاء مجلس النواب لبحث وإستعراض مشاكل دوائرهم
تاريخ اللقاء:20 ديسمبر 2018

إستقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عدداً من أعضاء مجلس النواب لبحث وإستعراض المشاكل التي تعاني منها دوائرهم للعمل على حلها بحضور الجهات المعنية من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز ، في حضور الأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

كلف محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بالمرور الميداني على الوحدتين الصحيتين (الجُديدة - شبرا النخلة ) التابعتين لرئاسة مركزي منيا القمح و بلبيس للوقوف على جاهزية وحدتي الغسيل الكلوي حيث تم الإنتهاء من أعمال تجهيز ماكينات الغسيل الكلوي بالوحدتين وجاري أعمال التطهير والتعقيم لمحطتي المعالجة لسحب عينات من المياه وإرسالها للمعامل المركزية بالوزارة للفحص والبدء في التشغيل لتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى من أهالي المنطقتين ، كما طالب المحافظ بتجهيز الوحدتين بطاقم طبي مؤهل لتقديم خدمة صحية وعلاجية لمرضى الغسيل الكلوي ، مشدداً على ضرورة إجراء عمليات الصيانة الدورية للماكينات المستخدمة حفاظاً على أرواح المرضى .

كما وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بتشكيل لجنة لرفع كفاءة وتجديد الوحدة الصحية بالشلشلمون بمنيا القمح للإرتقاء بكافة الخدمات الصحية والعلاجية المؤداه لمواطني منيا القمح .

وخلال الإجتماع أصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري بحصر الكباري المتهالكة وإعداد خطة عمل بتوقيتات زمنية محددة للبدء فوراً في إجراء أعمال إحلال وتجديد ورفع كفاءة وصيانة كاملة للكباري، حفاظاً على أراواح المواطنين.

كما وجه المحافظ برفع ناتج الترع والمصارف داخل الكتل السكنية وعلى الطرق الأسفلتية حتى لا تتحول لمقالب قمامة عشوائية وذلك في إطار الحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن المحافظة .

كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بحصر محولات الكهرباء المتهالكة للبدء فوراً في رفع كفائتها وإستبدالها بأخرى ذات قدرة أعلى لتأمين إحتياجات المواطنين من الكهرباء وللحفاظ على إستقرار التيار الكهربي .

كما وجه المحافظ بإجراء أعمال صيانة عاجلة للأعمدة المتهالكة بالقرى والتوابع وتزويدها بكشافات إنارة لإضاءة الطرق بين القرى المختلفة.

أكد محافظ الشرقية أهمية عقد اللقاءات الدورية بأعضاء مجلس النواب للتعرف على مشاكل المواطنين وللوقوف على مستوى الخدمات المقدمة في كافة القطاعات وتوجيه الجهات المعنية لتحسين منظومة العمل ، مؤكداً على ضرورة التنسيق و التكامل بين أعضاء الجهاز التنفيذي و أعضاء مجلس النواب و للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين ونيل رضاهم .

مصدر البيان:المكتب الإعلامي بالمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،