خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > لقاءات النواب
لقـــاءات المحــافظ والنــواب
عنوان اللقاء:محافظ الشرقية يؤكد على ضرورة التواصل مع نواب المحافظة لحل مشاكل المواطنين
تاريخ اللقاء:7 أبريل 2016

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية حرصه الكامل على وضع آلية للتنسيق والتعاون المستمر بين الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة لمناقشة وبحث احتياجات وخدمات المواطنين وتحسين معيشتهم للأفضل ودعم الاستراتيجيات والمشاريع التنموية الجارية مع وضع المقترحات والرؤى لإيجاد الحلول الجذرية والغير تقليدية للمشكلات والقضايا التى تعانى منها المحافظة خلال المرحلة المقبلة ، جاء ذلك خلال لقائه الدورى الأسبوعى  بمكتبه مع أعضاء مجلس النواب بمحافظة الشرقية .

وأضاف المحافظ أنه يتبنى منهجاً علمياً سليماً فى إدارة الملفات والتعامل مع مشكلات المحافظة من خلال وضع الخطط اللازمة لتوفير الحلول والتعامل مع كافة المشكلات .

وطالب المحافظ النواب بإرسال رسالة طمأنينة للمواطن بأهمية المشروعات القومية العملاقة التى تقام على أرض الوطن بهدف توفير فرص عمل للشباب وفتح أفاق للتنمية والاستثمار بما يعود بالنفع على البلاد وتحسين مستوى معيشة الأفراد .

وقال المحافظ نحن فى مرحلة تتطلب التكاتف والتوحد وتضافر الجهود من قوى المجتمع المختلفة لبناء مصر الجديدة التى نحلم بها ، وأشار المحافظ أن الدولة بكافة أجهزتها تتصدى للفساد بكل صوره وأشكاله المختلفة وسنعمل على بتر العنصر الفاسد واقتلاعه من جذوره ونسعى لتلبية طموحات وآمال المواطنين .

مصدر البيان:المكتب الإعلامي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،