خريطة الموقع
Loading...

الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
نيابة عن الرئيس السيسي .. مدبولي يشارك اليوم في قمة داكار لتمويل تنمية البنية التحتية في أفريقيا
تاريخ الخبر:2 فبراير2023

 

يشارك رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى في الدورة الثانية لقمة ” تمويل تنمية البنية التحتية فى إفريقيا ” التى تستضيفُها العاصمة السنغالية داكار اليوم وغدًا .

 

كان مدبولى قد وصل إلى داكار على رأس وفد رسمى يضم وزراء : الكهرباء، والإسكان، والنقل، وعدداً من مُمثلى كبرى الشركات المصرية العاملة فى مجال البنية التحتية .

 

وقال السفير نادر سعد المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، أنه من المُقرر أن يُلقى رئيس الوزراء كلمة مصر نيابة عن الرئيس السيسى، كما سيعقِد عددا من اللقاءات الثنائية على هامش القمة التى سيشارك فيها عدد من رؤساء الدول والحكومات.

 

وأكد سعد أهمية المشاركة المصرية في هذه القمة التى تركز بشكل أساسى على سُبل تنمية وتطوير البنية التحتية فى القارة الإفريقية، وهو ما يتوافق مع توجهات وسياسات الدولة المصرية الحريصة على تعزيز جهود التنمية فى القارة السمراء.

 

وقال سعد إن هذه القمة ستكون أيضا مناسبة مهمة لتعزيز فرص القطاع الخاص المصرى للمشاركة فى مشروعات البنية التحتية فى إفريقيا، فضلا عن أهميتها لعرض فرص الاستثمار المتاحة لدينا أمام مجتمع الأعمال الدولى، لا سيما فى ظل مشاركة مجموعة من مُمثلى بنوك التنمية ومؤسسات التمويل الدولية.

 

مصدر الخبر:النيل الاخبارية
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،