خريطة الموقع
Loading...

الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
الأمم المتحدة تشيد بمبادرة “حياة كريمة”: البرنامج الأكبر على مستوى العالم
تاريخ الخبر:12 أكتوبر 2021
 

أشادت إلينا بانوفا المنسق المقيم للأمم المتحدة فى مصر، بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، لتطوير قرى الريف المصرى، منوهة إلى استعداد الأمم المتحدة للمساهمة بكل ما تملكه من خبرات فنية فى تعزيز البرنامج الطموح بما يحقق أهداف مبادرة “حياة كريمة” التى أعلنها الرئيس السيسى والحكومة لتحسين حياة المواطنين.

وأكدت خلال لقائها اليوم الثلاثاء مع محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، لبحث التعاون فى برنامج تطوير الريف المصرى “حياة كريمة”، أهمية الدور المحورى والمهم الذى تلعبه وزارة التنمية المحلية فى التنسيق مع المحافظات، مشيرة إلى اهتمامها بالتعاون مع الوزارة لدعم المجتمعات المحلية، خصوصًا فى القرى الأكثر احتياجا.

وأعربت إلينا بانوفا، عن تطلعها لتعزيز علاقات التعاون مع الحكومة المصرية، كما أشادت بما حققته مصر من نجاحات خلال الفترة الأخيرة فى عدد من المجالات التى تهم المواطن.

وأشارت إلى أن البرنامج هو الأكبر على مستوى العالم وسيساهم فى تحسين مؤشرات جودة الحياة لمواطنى الريف فى العديد من المجالات وعلى رأسها الخدمات والتعليم والصحة وتوفير فرص عمل للمرأة والشباب، لافتة إلى أن الحكومة المصرة تقوم بجهود كبير فيما يخص تطوير البنية التحتية والمرافق والخدمات للمواطنين فى جميع المحافظات، وتمكين المرأة والشباب.

ورحب محمود شعراوى، بـ إلينا بانوفا، فى مهتمها الحالية بمصر، معربا عن تمنياته لها بالتوفيق، كما أشاد بالعلاقات التاريخية التى تربط بين الدولة المصرية والأمم المتحدة عبر السنوات الماضية.

مصدر الخبر:النيل الإخبارية
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،