خريطة الموقع
Loading...
 
الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
الزمالك فى مواجهة سهلة امام نادى مصر بالدورى الليلة
تاريخ الخبر:6 أكتوبر 2019

يلتقى الفريق الاول لكرة القدم لنادى الزمالك نظيره نادى مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، حيث تقام المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء على ستاد السلام.

يسعى الزمالك للوصول الى النقطة التاسعة، لمواصلة المنافسة القوية على لقب درع الدورى الممتاز، خاصة فى ظل البداية القوية من منافسه التقليدى الاهلى، والذى حصد 9 نقاط كاملة من 3 مباريات.

ويعانى الزمالك من غياب كل من طارق حامد للايقاف، وفرجانى ساسى للاصابة، حيث يستعين بكل من احمد سيد زيزو ويوسف اوباما مكانهما.

وقام الصربى ميتشو المدير الفنى بتحفيز اللاعبين وعدم الاستهتار بالخصم وحصد الثلاث نقاط، مع الآداء القوى وفرض شخصية الفريق من اول دقيقة، حتى لا يعطى فرصة للفريق المنافس بشن اى هجمات او الطمع بالخروج بنقطة من المباراة.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفنى للزمالك بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود الونش ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة، خط الوسط: أحمد زيزو وأوباما وأمامها محمد أوناجم وأشرف بن شرقى وخالد بوطيب أو كريم بامبو، خط الهجوم: مصطفى محمد.

اما الوافد الجديد نادى مصر، فيطمع بتقديم مباراة جيدة وقوية امام احد قطبى المصرية، خاصة وان سنة اولى دورى ممتاز، ويحتل المركز الـ 15 برصيد نقطة وحيدة من التعادل امام اسوان بدون اهداف فى الجولة الماضية.

مصدر الخبر:الجمهورية أون لاين
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحافظة الشرقية 2019
متوافق مع المتصفح ،