خريطة الموقع
Loading...

الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
المصري يواجه بطل زنجبار عصر اليوم ببطولة الكونفيدرالية خارج الديار
تاريخ الخبر:15 سبتمبر 2019

يلتقى في الثالثة والربع عصر اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصري البورسعيدي فريق ماليندي بطل زنجبار بالدور الـ32 التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

يخوض المصري المباراة بقيادة فنية للمدرب إيهاب جلال الذي وقع في أزمة حقيقية قبل المباراة نظرًا لصعوبة الجو وإقامة اللقاء على استاد عمان، وهو ملعب صناعي قد يؤثر على تركيز اللاعبين .

ويعتمد جلال على النواحي الخططية والتكتيكية لفريق المصري من أجل عبور فريق ماليندي قبل لقاء العودة بمصر، خاصة وأن عامل الجو والجمهور وأرضية الملعب قد تنال من جهد لاعبي المصري معظم أوقات المباراة.

وكان الفريق البورسيعيدي قد قام بتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع عماد فتحي، وخالد مصطفي، وبهاء مجدي لاعبي الزمالك فضلاً عن مفتاح طقطق لاعب نادي أهلي طرابلس الليبي .

وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم قد أعفى المصرى البورسعيدى من المشاركة فى الدور التمهيدى للكونفدرالية بينما شارك فريق ماليندى بطل زنجبار وفاز على نظيره مقديشيو سيتى الصومالى بهدف دون رد فى مجموع المباراتين ليتأهل لدور الـ 32.

ويتلقي المصري البورسعيدي فريق ماليندي بطل زنجبار في لقاء العودة يوم 29 من الشهر الجاري على استاد الجيش الثالث بالسويس بدون جماهير .

مصدر الخبر:الأهرام الرياضي
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،