خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:عقب إرتفاع أسعار البنزين والسولار.. محافظ الشرقية : التصدي لأي محاولة لإحتكار المواد البترولية أو إستغلال المواطنين بمواقف سيارات الأجرة
تاريخ الخبر:26 يوليو 2024

تابع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء إنتظام سير العمل داخل مواقف سيارات الأجرة وبمحطات الوقود والمخابز البلدية مؤكداً أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية ستقوم بالتصدي لأي محاولة لإحتكار المواد البترولية أو إستغلال المواطنين داخل سيارات الأجرة والسرفيس وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور على المواقف والإستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها قبل خروج السيارة من الموقف والتأكد من وضع اللافتات الإرشادية الخاصة بالتعريفة بأماكن واضحه أمام الركاب لمنع إستغلالهم.. وكذلك المرور على محطات الوقود والمخابز البلدية للتأكد من إلتزام أصحابها بالأسعار المعلنة وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

ومنذ الصباح الباكر وخلال العطلات الرسمية، توجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم للمرور على مواقف سيارات الأجرة لمتابعة إنتظام سير العمل داخل المواقف، وكذلك المرور على محطات الوقود للتأكد من توافر البنزين والسولار والإلتزام بالأسعار المعلنة، فضلاً عن المرور على المخابز لمتابعة سير العمل بها والتأكد من تقديم رغيف خبز جيد ومدعم للمواطنين حفاظاً على حقوق المواطنين الإستهلاكية.

أكد محافظ الشرقية رفع درجة الإستعدادات القصوى للتعامل مع أي مواقف طارئة عقب إرتفاع اسعار المواد البترولية، مناشداً المواطنين بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة في حالة حدوث اي زيادة في تعريفة الأجرة أو زيادة في أسعار المواد البترولية داخل محطات الوقود أو زيادة في سعر رغيف الخبز المدعم وذلك من خلال الاتصال على الخـط الساخـــن (إدارة الأزمات والكوارث) 2303693- 055 والذي يعمل على مدار 24 ساعة والخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية علي رقم 16528.

 

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،