خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يضع حجر الأساس لإنشاء أسواق فاقوس الحضارية بتكلفة 15 مليون جنيه
تاريخ الخبر   :12 مايو 2018
 

أوضح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن أسواق فاقوس الحضارية تستوعب 215 محل وتنقسم إلى 114 محل مكون من طابقين و 101 محل مكون من طابق واحد بتكلفة إجمالية قدرها 15 مليون جنيه بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات .. جاء ذلك خلال وضع حجر الأساس لإنشاء أسواق فاقوس الحضارية في إطار جولة المحافظ لمركز ومدينة فاقوس لإفتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية ..

أكد محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة الأسواق الحضارية بهدف إنشاء أسواق حديثة مطورة بديلة للأسواق العشوائية لتحسين دورها في مجال تنمية التجارة الداخلية وتنمية الحرف والصناعات الصغيرة المرتبطة بها وتوفير فرص عمل للحد من ظاهرة البطالة ولإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة ..

رافق المحافظ  المهندس حامد علي حامد وكيل وزارة الإسكان و النائب علاء عبد النبي والنائب محمد كلوب عضوا مجلس النواب عن مركز فاقوس و اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة المهندس محمد مدكور مستشار المحافظة للشئون الهندسية واللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة فاقوس وعدداً من مديري المديريات الخدمية بالمحافظة .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى