خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:ضربات متلاحقة من تموين الشرقية...ضبط ١٠٠ كيلو صابون مجهول المصدر في حملات تفتيشية ورقابية على المصانع بمدينة العاشر من رمضان
تاريخ الخبر:30 أبريل 2021
 

تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للاستاذه فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة لإحكام الرقابة على المحال التجارية والمخابز والمصانع للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقتة للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية وتطبيق القانون على المخالفين.

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة حمله علي المحال التجارية والمصانع والمطاعم بنطاق المدينة وتم ضبط مخالفات متنوعة وتحرير محاضر ضد أصحابها..

ومن جانبها أوضحت وكيلة الوزارة إن إدارة تموين العاشر من رمضان قامت بتحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع المنظفات بمنطقه مجمع تبارك لوجود صابون سائل مجهول المصدر وتم التحفظ على ١٠ جراكن صابون سائل زنه الواحد ١٠كيلو بإجمالي ١٠٠ كيلو صابون سائل على ذمه المحضر.

كما قامت الحملة بتحرير  ٣ محاضر جنح ادط ضد أحد أصحاب الانشطه التجاريه لعدم الإعلان عن الأسعار ، فضلاً عن  تحرير محضرين ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم وجود شهادات صحية للعاملين في مجال الأغذية بالمطاعم.

 

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،