خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:إستمرار حملات شركه مياه الشرب والصرف الصحي لتحصيل المديونيات والمتأخرات ورفع الوصلات الخلسة بقرى مركز ومدينة أبو كبير
تاريخ الخبر:19 أبريل 2021
 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والسعي دائما إلي تلبية جميع متطلباتهم من خلال إيجاد حلول مُرضية لمشاكلهم وفقا للوائح والقوانين  للتخفيف عن كاهلهم وتقديم أفضل الخدمات لهم وخاصة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي من خلال تقديم كوب مياه نظيف ومشروعات صرف صحي آمنه وسليمة حفاظاً علي البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وفي هذا الإطار أوضح اللواء مهندس شريف فارس رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي أنه إيماناً بأهمية رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على موارد الدولة ، وتطبيقاً لمبدأ العدالة في الحصول على كافه الخدمات بصوره قانونيه تم تشكيل لجان من القطاع التجاري بفرع الشركة بمركز ومدينة أبو كبير للمرور والتفتيش علي المشتركين بعدد من القري  لتحصيل المتأخرات ورفع الوصلات الخلسة التي يلجأ إليها البعض هروباً من إتباع الإجراءات القانونية، أو لسرقة المياه،  أو الاستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد المستحقات أسفرت عن 

·         حصر التراكمات بعدادات المشتركين  تمهيدا لجدولتها وتحصيلها.

·         تحرير 15 محضر للمشتركين المخالفين لشروط التعاقد.

·         تغيير 30 عداد معطل واستبدالهم بعدادات مسبقة الدفع

·         تحصيل المتأخرات من بعض المشتركين.

ناشد  رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بضرورة التعاقد بشكل قانوني وسداد المتأخرات وعدم التجاوز وكذلك الإبلاغ حال وجود أي مخالفات عبر قنوات التواصل من خلال أرقام الخط الساخن الموضحة:

هاتف أرضي ١٢٥  / محمول ٠١٢٠٥٥٠٢٠٩٨  /  واتس اب ٠١٢٠٥٥٠٢٠٨٦ / ،،  مؤكداً أن تلك المخالفات تحَمِّل الشركة عبئاً ثقيلاً  وتستنزف طاقتها ومواردها ، وتحرم مواطنين آخرين من حصولهم علي الخدمات .

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،