خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يشهد إجراء القرعة العلنية لتخصيص 36 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية بقرية سلمنت بمركز بلبيس
تاريخ الخبر:13 أبريل 2021

شهد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إجراءات القرعة العلنية لتخصيص 36 وحدة سكنية أولى بالرعاية على المواطنين المستحقين بقرية سلمنت التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس، لتحديد رقم العمارة والوحدة والدور للمتقدمين، بعد فحص المستندات المقدمة منهم وإجراء البحوث الميدانية اللازمة من الجهات المختصة.

حضر مراسم إجراءات القرعة المهندسة لبني عبد العزيز نائبة المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والأستاذ على الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس والمهندسة عبير عبد القادر مديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة والمواطنين المستحقين وأسرهم وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

أجريت القرعة العلنية عن طريق صندوقين زجاجيين، حيث قام طفل وطفلة بسحب الورق من الصندوق موضحاً عليه اسم المتقدم، ورقم العمارة والوحدة والدور.

قام محافظ الشرقية بتوزيع عقود تمليك الوحدات السكنية على الفائزين، معبرًا عن سعادته وتمنياته القلبية لهم بالاستقرار في سكنهم الجديد.

هنأ المحافظ الفائزين وطالبهم بالحفاظ على الوحدات السكنية المخصصة لهم، وقال أن الدولة تسعى جاهدة لتوفير وحدات سكنية للمواطنين الأولى بالرعاية على مستوى المحافظة، مشيراً إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،